Publié par dz tech | 0 commentaires

خدمة Google Play Games قبل الكشف عنها





يبدوا أن غوغل ستكشف عن خدمة جديدة للألعاب، تتيح لمطوري الألعاب وللمستخدمين منصة موحّدة لتقديم عدد من الخدمات المتعلقة بالألعاب. لكن يبدو أننا لن ننتظر لتاريخ 15 ماي (مؤتمر Google I/O 2013) كي نعرف تفاصيل الخدمة، حيث تمكن موقع Android Police من الحصول على نسخة جديدة من تطبيق Google Play Services والذي يقدم بداخله خدمات غوغل الرئيسية التي يستطيع مطوروا التطبيقات الاعتماد عليها.

النسخة الجديدة من التطبيق تحتوي على معلومات حول خدمة Google Play Games، ومن ضمن الميزات التي ستقدمها الخدمة الجديدة هي مكان مركزي للتحكم بتنبيهات الألعاب، حيث تستطيع اختيار السماح أو عدم السماح للألعاب بإرسال التنبيهات، كما تستطيع تحديد الأصدقاء الذين ترغب بتلقي دعوات اللعب منهم، وذلك من خلال أصدقائك على غوغل بلس بالطبع:

 الميزة الأبرز التي تقدمها الخدمة الجديدة هي مزامنة الألعاب التي تعني حفظ المرحلة التي وصلت إليها في اللعبة ثم المتابعة من جهاز آخر مع المحافظة على جميع النقاط التي أحرزتها. كما ستكون الخدمة مسؤولة كذلك عن الجمع بين اللاعبين في الألعاب الجماعية، وتتيح دعوة الأصدقاء كما تسمح للاعب باستعراض إنجازاته بالإضافة إلى ميزة قوائم المتصدرين Leaderboards.

0 commentaires: