Publié par dz tech | 0 commentaires

هاتف Xperia A فرد جديد في عائلة سوني


منذ بداية شهر ماي الحالي سمعنا عددا ضخما من الشائعات حول هواتف شركة Sony القادمة، وأغلب هذه الإشاعات كانت تشير إلى أن الشركة اليابانية تعتزم الكشف عن عدة هواتف ذكية بنظام الأندرويد ستكون على ما يبدوا خليفة لرائدها الحالي Xperia Z.
واحد من هذه الهواتف التي يشاع بأنها قادمة لا محالة من جانب شركة Sony هو هاتف Xperia A. مواصفات هذا الهاتف تسربت منذ فترة طويلة، وإذا لم تستطع إلقاء نظرة عليها من قبل فلا بأس بتذكيرك من جديد. 

 من المتوقع أن يأتي Xperia A بشاشة 4.6 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج من فئة Snapdragon 600، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، بطارية بسعة 2300 ميلي أمبير .
ويقال أيضا بأن الهاتف سيكون مشابها لهاتف Xperia Z في بعض الخصائص مثل خاصية مقاومة الماء والغبار، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حاليا هل تخطط فعلا شركة Sony للكشف عن هاتف جديد تحت إسم Xperia A؟ حسنا، يبدوا من خلال التقارير التي وردتنا مؤخرا أن إشاعات الـ Xperia A هي حقيقة واقعة، لأن هذا الهاتف المنتظر تم رصده لدى لجنة الإتصالات الفدرالية FCC، ووفقا لما جاء في هذه التقارير، فإن الهاتف Xperia A قد يكون حصريا لشركة الإتصالات اليابانية NTT DoCoMo.
بالإستناد لما جاء في بيان لجنة الإتصالات الفدرالية FCC فإن الهاتف Xperia A سيأتي بنفس المواصفات التي سبق وتم تسريبها، مع إمكانية توفره أيضا على كاميرا بدقة 13 ميغابيكسل مع دعم لشبكات الجيل الرابع 4G LTE.

0 commentaires: