Publié par dz tech | 0 commentaires

Algeria 2.0: ملخص اليوم الثاني



« Community management» هو عنوان اليوم الثاني من حدث Algeria 2.0 بالحاضنة التقنية سيدي عبد الله بالجزائر والمخصص للإجابة على تسائلات عشاق الويب ورجال الأعمال.

تحديات جديدة تواجه الشركات مع ظهور التكنولوجيات الحديثة، ما يثير الأهتمام عند انشاء مؤسسة جديدة هو أن يكون لديك كل الأدوات المتاحة عبر الانترنت أو السحابة لمساعدتك ... كلمة سيدريك جيورجي "Cédric Giorgi" الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Cookning التي القاها خلال عرضه الذي يحمل عنوان «votre entreprise 2.0 ».
وفقا له، لتحقق النجاح يجب على الأفراد الذين يعملون معك ان يملكوا صفتين "الحكم الذاتي والمسؤولية." في شركة شبابية اذا كان معك أشخاص لا يملكون الحكم الذاتي والمسؤولية فهذا يعني أنك ستخسر العمل الذي تقوم به مع مرور الوقت. وقال سيدريك جيورجي أيضا أن ثقافة الفشل جد مهمة  على الويب.

الويب، والأعمال الجديدة
من ناحية أخرى، أصبحت شبكة الإنترنت وسيلة أساسية لخلق فرص عمل.Jacques Froissant، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة altaide، قال في محاضرته التي تحمل عنوان " الشبكات التجارية الجديدة وأهميتها في تطوير المؤسسات" أن التوظيف تأثر كليا بالويب. حتى الشركات تأثرت بالـ 2.0 . "التوجهات القوية التي لاحظت اليوم: رقمنة التسويق، تطور التجارة الإلكترونية، التخصيص القوي لوظائف التسويق، مدير التسويق أصبح متعدد التخصصات، المحتوى هو الملك، ،تطوير وظائف إدارة المجتمع".

علاج السمعة الرقمية
كيفية التعامل مع السمعة على الانترنت، مؤسس الشركة الإسبانية  The Social Media Lab، السيد   أنطونيو فاييخو "Antonio Vallejo" حيث سلط الضوء على دور الشبكات الاجتماعية، سواء تويتر أو الفيسبوك، لتعزيز سمعتنا على الانترنت . "الخطوة الأولى هي العثور على اسم المستخدم الشائع في جميع الشبكات الاجتماعية لتيسير البحث. ".

0 commentaires: