Publié par dz tech | 0 commentaires

هاتف Xperia Z مبيعات تفوق 4 ملايين وحدة في 40 يوما فقط



قوة وشعبية اي جهاز تظهر في المبيعات التي يحققها فور إطلاقه في الأسواق. هذا ما يعتمد عليه المحللون لقياس شعبية أي جهاز جديد. في الواقع، واحد من الهواتف الذكية التي تم الكشف عنها بداية هذا العام، والذي حصل على الكثير من الإهتمام من جانب المستخدمين ومن جانب المجتمع التقني، نجد الهاتف الراقي جدا Xperia Z الذي كشفت عنه شركة Sony في معرض CES 2013 الذي أقيم مطلع هذا العام بمدينة Las Vegas الأمريكية.
الهاتف Xperia Z بدأ يشق طريقه إلى الأسواق العالمية منذ 40 يوما فقط، ورغم هذه المدة القصيرة، فقد كشفت بعض التقارير أن مبيعات هذا الهاتف وصلت حاليا إلى 4.6 مليون وحدة مباعة في 40 يوما ، وهذا ما يعني أنه لا شك بأن مبيعات هذا الهاتف ستكسر حاجز 5 ملايين أو أكثر خلال الأسابيع القليلة القادمة، علما أن المنافسان المباشرين للـ Xperia Z لم يتم إطلاقهما بعد في الأسواق، ويتعلق الأمر هنا بكل من الـ Galaxy S4 والـ HTC One اللذان يتوقع منهما أيضا أن يحققا مبيعات كبيرة قبل نهاية العام الحالي.
بعض المحللين أشاروا أن خطوة Sony بإطلاق الـ Xperia Z في بداية هذا العام، كانت خطوة ناجحة جدا من الشركة اليابانية، لأنها أبعدت نفسها عن المنافسة مؤقتا ضد شركة سامسونج و HTC وباقي الشركات المصنعة الأخرى للهواتف الذكية الداعمة لنظام الأندرويد.

0 commentaires: