Publié par dz tech | 0 commentaires

تحديث جديد لتطبيق ووردبريس على اأندرويد بواجهات جديدة كليًا



لمدة طويلة، كان تطبيق “ووربريس” WordPress ضعيفًا من حيث الشكل ومواكبة التطور الذي قامت به غوغل بواجهات أندرويد، إلا أنه انطلق اليوم بواجهات جديدة كليًا وتعتمد على أسلوب غوغل الجديد (ثيم Holo)، ليصبح التطبيق أفضل من السابق بكثير ومواكبًا لعصره كي يقدم أفضل تجربة ممكنة لأصحاب المدونات.
يقدم التصميم الجديد واجهات مريحة في الاستخدام ومناسبة للهواتف الذكية والحواسب اللوحية، حيث يعرض ضمن الشاشة الرئيسية في البداية، وبعد تسجيل الدخول، كافة التدوينات الموجودة داخل المدونة، وبجانبها معاينة للتدوينة المحددة، وفي الأعلى خياران لتحديث القائمة وإضافة تدوينة جديدة، وفي الأسفل خيارات للتحكم بالتدوينة المحددة من مشاركة وحذف وتعديل ومعاينة.
وبمجرد سحب الشاشة من الطرف الأيسر، تظهر قائمة الخيارات والأقسام الخاصة بالتطبيق، حيث يمكن التحكم بالصفحات والتعليقات وإضافة صورة أو فيديو، وكذلك مشاهدة احصائيات المدونة، وخيار للتحكم بإعدادات التطبيق، بالإضافة إلى خيار يسمح بمشاهدة معاينة للموقع بشكلٍ عام.
كما أصبح بإمكان مستخدمي المدونات عبر موقع WordPress.com عرض لوحة التحكم كما هي موجودة على الويب من داخل التطبيق عن طريق الخيار web dashboard. بالإضافة لإمكانية تسجيل الدخول لأكثر من مدونة كما هو الحال في النسخة السابقة.

0 commentaires: