Publié par dz tech | 0 commentaires

Galaxy Tab 3 رسميًا من سامسونج بشاشة 7 إنش

كشفت سامسونج اليوم عن الحاسب اللوحي الأول ضمن سلسلة حواسبها اللوحية Galaxy Tab 3 لهذا العام، ويحمل الجهاز شاشة بقياس 7 إنش وبمواصفات متوسطة بشكل عام.
يقدم الجهاز معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز، ويتوفر بمساحتين تخزينيتين: 8 و 16 غيغابايت مع دعم زيادتها من خلال بطاقات microSD حتى 64 غيغابايت. بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 3 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل.

أما الشاشة فبقياس 7 إنش وبدقة 600×1024 بيكسل، ويتوفر الجهاز بنسخة داعمة للاتصال اللاسلكي WiFi ستكون متاحة في الأسواق العالمية خلال شهرماي . كما سيتوفر بنسخة تدعم اتصالات الجيل الثالث 3G خلال جوان. وستكون هذه النسخة قادرة على إجراء المكالمات الهاتفية.

لم تعلن الشركة عن سعر الجهاز بعد، لكن هذه المواصفات المتوسطة إلى منخفضة، وخاصة من حيث دقة الشاشة تُشير إلى أن الشركة تعتزم طرحه بسعر منخفض لا ندري إن كان سيصل بالفعل إلى 150 دولار فقط كما ذكرت إشاعة سابقة.

يُذكر أن بعض التقارير والتسريبات السابقة أشارت بأن سلسلة Galaxy Tab 3 ستتضمن كذلك جهازًا بقياس 10 إنش متوسط المواصفات لكنها ستتضمن كذلك جهازًا واحدًا على الأقل من المواصفات المرتفعة. إلا أن سامسونج لم تكشف رسميًا بعد عن أي من هذه الأجهزة.

0 commentaires: