Publié par dz tech | 0 commentaires

cvduweb-dz موقع للتوظيف عبر شبكة الأنترنت في الجزائر


 الشركة الرائدة في بناء المواقع التجارية او ما يعرف ب "e-commerce" وإدارة الأعمال « Octave.Biz » قامت بإنشاء منصة خاصة بالتشغيل تحت اسم  cvduweb-dz.com وذلك لتسهيل البحث عن الكفاءات الجزائرية وتقريبهم من الشركات ورواد الأعمال.

ويقدم الموقع خدمة إنشاء السيرة الذاتية بكل سهولة ومتعة عبر الأنترنت والتي تظهر برؤية جيدة على الشبكة لجميع المتقدمين والشركات. وبهذه المناسبة، قامت الشركة بعقد شراكة مع مايكروسوفت الجزائر لإطلاق مسابقة موجهة لمواهب الويب في الجزائر.

استغلت الشركة الحدث الأكبر في الجزائر "أسبوع الويب" والذي سيقام في شهر ماي من 11 الى 18 بفندق هيلتون بالجزائر العاصمة والذي تزامن مع انشاء موقعها لإطلاق هذه المسابقة والتي تحمل اسم "مواهب الويب" او « Les Talents Du Web »، المسابقة جاءت بقسمين « Graphiste Web »  و « Chargé de production photo » وذلك لاكتشاف الشخصيات المبدعة في هذين التصنيفين.

إذا كنت ترغب بالمشاركة، فالأمر بسيط جدا، ماعليك سوى إنشاء سيرتك الذاتية في المنصة الجديدة وملأ إستمارة التسجيل والتي يمكنك تحميلها من موقع octave-algerie.com وارسالها على البريد الإلكتروني info@octave-algerie.com قبل 6 ماي القادم.

وسيتم اعلام المترشحين الفائزين في المسابقة عبر الإيمايل ابتداءا من 8 ماي وارسال الدعوات للمشاركة في النهائي والذي سيقام في 11 ماي بفندك الهيلتون. كل المدعوين ستقدم لهم مكافئة على مجهوداتهم أما الفائزين من كل فئة فسيحصلون على جائزة خاصة.

0 commentaires: