Publié par dz tech | 0 commentaires

هاتف آشا مع لوحة المفاتيح التقليدية كويرتي من نوكيا

 


بعدما تم نشر تسريبات في وقت مضى من عدة أسابيع عن هاتف نوكيا آشا االجديد من الشركة الفنلندية، يبدو اليوم ماظهر على موقع الشركة مغايرا تماما لما بثته بعض الشائعات والتي ذكرت أن الهاتف سيكون مع شاشة لمس و مع زر متمركز في الوسط.
ففي وقت سابق سمعنا عن وجود إعلان من قبل شركة نوكيا ظهر في صباح اليوم الاربعاء، وأكده موقع نوكيا نفسه، وذلك من خلال ملاحظة صورة في الموقع تُظهر قطعة من صورة الهاتف الأصفر مع زوايا مدورة ولوحة مفاتيح تقليدية كويرتي QWERTY.

وعلى ما يبدو أن الزاوية المدورة لا تشبه أي نموذج من هواتف لوميا، كما أن موظفوا نوكيا المشاركين في إعلان المشاركة في السؤال والجواب، يعملون في فريق عمل الهواتف المحمولة الذي لم يبدو أنه من مجموعة لوميا، ويبدو أن الإعلان يمكن أن يكون لخط هواتف نوكيا آشا. موضع السهم مع مجاورته لـ”Z”  كما يظهر في الصورة هو تصميم استُخدم من قبل على نماذج آشا في وقت سابق مثل نوكيا آشا 302.
مع توقيت الإعلان في الساعة GMT 07:00، يبدو أن كل ما يجري انتاجه يستهدف السوق الأوروبية و الآسيوية. كما ان هاتف مزود بلوحة مفاتيح تقليدية من نوع كويرتي يمكن أن يساعد نوكيا في استعادة بعض ما فقدته من حصتها في السوق الخارجية والعودة إلى الخط الأسود في الربع الثاني. علما أن الشركة الفنلندية قد ذكرت مؤخرا خسائرها في الربع الأول  المقدرة بنحو196  مليون دولار.

0 commentaires: