Publié par dz tech | 0 commentaires

هاتف 608t من HTC مع شاشة بقياس 4.5



هاتف آخر ينضم اليوم لاول مرة الى الشائعات التي تدور حول هواتف شركة HTC والتي على ما يبدو أنها تسلك الطريق المعتاد لشركات الهواتف في طرح تشكيلة ترضي كافة الأسواق تماما مثل شركة سامسونغ.
وعلى الرغم من أن شركة HTC  ذكرت أن هاتف One هو الهاتف الرائد في المستقبل المنظور، لكن على ما يبدو أن الشركة لم تخرج من سوق الهواتف المنخفضة والمتوسطة المدى بالكامل.
وقد أتت هذه التريبات من خلال تقرير قادم من الصين أظهر اجزاء وقطع من ورقة المواصفات للهاتف 608t ، وبالطبع ليس هناك طريقة لمعرفة ما إذا كانت هذه المواصفات شرعية أم لا ما لم نسمع كلمة رسمية من شركة HTC.
وذكرت التسريبات أن هذا الهاتف يحمل الاسم الرمزي 608t. ويحتوي على شاشة تقع في الوسط بين هاتف One وهاتف First، مما يعني أنها من قياس 4.5  بوصة ويقال أنها بدقة qHD.
بقية المواصفات هي بالتأكيد مواصفات متوسطة المدى، مثل معالج سنابدراغون 400 رباعي النوى، بتردد1.4  غيغا هرتز، 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وكاميرا خلفية بدقة 8  ميجا بكسل. ويعمل الهاتف على نظام التشغيل اندرويد اصدار 4.2  جيلي بين مع واجهة HTC Sense 5.0.
وبطبيعة الحال، ينبغي أن يصل هاتف 608t الى الاسواق في الصين التي تشكل أكبر سوق للهاتف المحمول في العالم في غضون أسابيع. ولا توجد بعد أية تفاصيل بشأن التسعير حتى الآن، لكن من المؤكد سيكون هناك تحديثات قادمة في هذا الشأن.
ويذكر أن شركة إتش تى سى هي شركة تايوانية متخصصة في الأصل بالاتصال عن بعد. وقد بدأت الشركة كمصنع لعدت شركات في بداياتها، حيث قامت بصناعة palm pre لشركة بالم وآي باك لشركة اتش بي وآي ميت وصنعت أيضاً لمزودي خدمات الاتصال مثل o2 و tmobile  وغيرهم من الشركات، قامت الشركة بعد نجاحها بصناعة اجهزة تحمل اسمها مع بداية الألفية الثانية بإنتاج العديد من هواتف إتش تى سى.

0 commentaires: