Publié par dz tech | 0 commentaires

Algeria 2.0: ملخص اليوم الخامس « Versus Grafik »



شهد خامس يوم من الحدث التقني الكبير Algeria 2.0 في حاضنة سيدي عبد الله بالجزائر معركة في الرسومات والتصميم والقي على هذا اليوم تسمية « Versus Grafik ». العديد من الرسامين والمصممين تجمعوا في هذا اليوم لحضور المعرض الفني للمشاركين والمسمى « beausaristes ».

وتألفت لجنة التحكيم من مدراءفنيون من وكالات الاتصال المختلفة والتي ترأسها السيد أحمد السعيدي المدير الفني في مجلس Assa . المشاركين حُكموا اعتمادا على خمسة معاييروهي : الإبداع، التقنية، الجمالية، الفهم ومستوى الإنجاز. عقدت لجنة التحكيم عملية الفرز من خلال إنشاء معايير ونظام تسجيل الملاحظات لتحديد الأربعة المشاركين في « Versus Grafik ».

وقد تم اختيار أربعة مرشحين وهم بنعمرو محمود، حبشي توفيق، وبشير حبيب و مباركي توفيق من وهران والجزائر العاصمة من قبل هيئة محلفين ووفقا لمعايير محددة مسبقا. اأنشأ المترشحون في مدة 40 دقيقة إنجازا فنيا حول موضوع محدد. وقد أكد المرشحين أيضا أنها كانت المرة الأولى التي شاركوا فيها في مثل هذه المنافسة.

الدور نصف النهائي شهدة مقابلة بنعمور محمود مع بشير حبيب ، بعد استراحة قصيرة، التقى الفائزين في المباراة النهائية مع موضوع بعنوان “I’m sexy and I know it :D”.  
تم الإعلان عن الفائز في وقت مبكر من المساء يوم الجمعة. و هو بشير حبيب، مصمم جرافيك في كلية الفنون الجميلة في وهران. 

0 commentaires: