Publié par dz tech | 0 commentaires

ابل تطلق هاتف اي فون 5 اس الجديد هذا الصيف



أشارت صحيفة وول ستريت جورنال في تقرير لها أن أبل سوف تبدأ متابعة إنتاج هاتفها الذكي اي فون 5 في الأشهر المقبلة. ووفقا لمصادر مجهولة، فإن اي فون الجديد سيبدأ إنتاجه في الربع الثاني من عام 2013، وربما جاء تعيين ذلك من أجل إطلاق الهاتف في الصيف. وستقوم آبل بالمتابعة في طريقتها التقليدي التحديث: حيث سيكون الهاتف الجديد القادم بحسب التقارير “مشابها لحجم وشكل” آخر هاتف موجود حاليا وهو اي فون 5.
وأكدت المصادر على ما يبدو أن هاتف اي فون المنخفض التكلفة قادم: كما سمعنا من قبل،
من المفترض أن يكون لدى الهاتف الجديد القادم شاشة قياس 4 بوصة وأن يستخدم غلاف مختلف عن أي جهاز iPhone تقليدي، وربما سيأتي بألوان متعددة. وانه من الممكن أن يتم اطلاقه في النصف الثاني من العام الحالي 2013.
وبالحديث عن اي فون المنخفض التكلفة الذي تقوم شركة آبل حاليا بتطويره، فمن المحتمل أن يأتي بعدد أقل من الميزات والمواصفات التقنية. فقد نشرRBC  أسواق رأس المال مذكرة للمستثمرين مؤخرا، أعلن بأنه من المتوقع أن تقوم آبل بالكشف عن عدة هواتف جديدة بين شهري يونيو ويوليو من هذا العام. الأول هو آي فون5S  وبالنظر إلى عادات وتقاليد شركة آبل، بالنسبة للأجهزة الأخرى، فسوف تشمل الهواتف آي فون منخفض التكلفة والذي سيأتي بغطاء من البلاستيك وبدون شاشة ريتينا.
لقد كانت التكهنات المتعلقة بهاتف اي فون 5S متوقعة، على الرغم من أن آبل تتفادى المواجهة أو الحديث عن موضوع الكلفة، فليس هناك أي تأكيدات عما ما اذا كان الهاتف الجديد القادم سيكون منخفض التكلفة أم أن سعره سيكون كما جرت العادة من قبل شركة آبل، وفقا لما ورد من عدة مصادر.
وعلى كل حال فإن صحيفة وول ستريت جورنال عموما هي مصدر من المصادر الجديرة بالثقة وخاصة فيما يتعلق بشركة آبل ومنتجاتها من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، الأمر الذي يؤكد مصداقية هذا التقرير بالنسبة للشائعات القديمة.

0 commentaires: