Publié par dz tech | 0 commentaires

تقنية التعرف على البصمات قد تتسبب في تأخير الـ iPhone 5S



إشاعات الـ iPhone 5S أصبحت تستحوذ على إهتمام العديد من وسائل الإعلام التقنية هذه الأيام. لقد قيل وكتب الكثير عن الجيل القادم من هاتف آبل. ويعتقد الكثير من المحللين بأن هذا الهاتف المنتظر سوف يأتي مع كاميرا بدقة 12 ميغابيكسل وسيكون أرق وأخف وزنا من سابقتها. وقد أفيد أيضا في كثير من الأحيان بأن عملية إطلاق الـ iPhone 5S سوف تعاني بعض التأخير بسبب بعض المشاكل المرتبطة بالإنتاج. ووفقا لبعض التقارير الجديدة من وكالة الأنباء رويترز، فإن إطلاق الـ iPhone 5S سوف يتم تأجيله إلى صيف هذا العام، لكون شركة آبل تعاني بعض المشاكل في تقنية التعرف على بصمة الأصابع التي تعتزم شركة كوبرتينو دمجها في هاتفها القادم.

على ما يبدوا، فإن آبل لم تتمكن بعد من العثور على مواد الطلاء المناسبة، والتي من شأنها أن لا تؤثر سلبا على جهاز إستشعار بصمات الأصابع، والذي يقال بأنه سيكون موجودا تحت زر الـ Home. بصرف النظر عن ذلك، فإنه من المتوقع أن يأتي الـ iPhone 5S كذلك بمعالج أسرع وكاميرا أفضل.

تقارير رويترز تطرقت أيضا للهاتف المنخفض التكلفة، بحيث جاء في هذه التقارير بأن آبل تعمل في الواقع على هاتف iPhone آخر لا يتوفر على تقنية التعرف على بصمات الأصابع، كما أنه يأتي مصنوعا من مادة البلاستيك، والذي من المرجح أن يأتي بشاشة 4 إنش، وهذا الأمر يتطابق تماما مع الإشاعات التي ظهرت في الفترة الماضية.

0 commentaires: