Publié par dz tech | 0 commentaires

أول تلفاز يعتمد على نظام webOS من LG






خلال إحدى المقابلات مع نائب مدير الاتصالات والتلفازات الذكية في شركة LG تم تسريب بعض المعلومات حول طرح أول تلفاز يعمل بنظام webOS في أوائل عام 2014. webOS هو عبارة عن نظام تشغيل خاص بالهواتف النقالة لينوكس .

وسيتم إدخال هذا النظام في صلب منتجات التلفاز للشركة، كما سيتم طرحه في 82 بلداً مختلفاً وسيكون متوفراً بخيارات عديدة من الأحجام والأسعار.
وبهذا يكون قد تم دحض المعلومات التي تسربت سابقا عن عدم نية شركة LG استعمال هذا النظام الذي كان من المعتقد أنه نظام تشغيل متعثر، بل على العكس صرحت الشركة بأنها واثقة من أن هذا النظام سيغير قواعد اللعبة عند تجربته من قبل المستخدمين، كما أنه يقدم الحل الأمثل “لمشكلة التجزؤ” التي تعاني منها التلفازات الذكية والكمبيوترات الشخصية والأقراص والعديد من المنتجات الأخرى بسبب زيادة التحميل على الشبكة.
ستقوم الشركة بتحديث واجهة webOS المعتمدة على اللمس لاستخدامها في التلفازات الحالية للشركة التي لا تمتلك تلك الميزة حالياً، وذلك بفضل العمل المتواصل والدءوب لموظفي الشركة المبدعين. لم تصرح الشركة عن المميزات المحددة لنظام webOS الذي سوف يقدم مميزات ملموسة لمستخدمي هذا التلفاز المستقبلي وذلك لأسباب تتعلق بالمنافسة. ومن الجدير بالذكر أن الشركة واثقة ومتفائلة جداً من نجاح هذا التطور الذي سوف تدخله على منتجاتها.

0 commentaires: