Publié par dz tech | 0 commentaires

ooridoo هوية جديدة من شأنها توحيد جميع الشركات التابعة لمشغل نجمة

أعلنت مجموعة كيوتل أنها ستغير علامتها التجارية لتصبح « Ooredoo » وستتبنى كل واحدة من شركاتها العاملة في الأسواق الجديدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا العلامة التجارية الجديدة خلال عامي 2013 و2014 .



وتحمل الشركات التي تمتلك « Ooredoo » فيها حصة مسيطرة حالياً علامات تجارية مختلفة مثل كيوتل في قطر، وإندوسات في إندونيسيا، والوطنية الكويت، والنورس في سلطنة عمان، وتونيزيانا في تونس، ونجمة في الجزائر.

أعلن عن العلامة التجارية الجديدة للمجموعة وشركاتها عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة « Ooredoo »، وذلك في حفل أقيم خصيصاً لذلك الغرض خلال المؤتمر العالمي للجوال 2013 في برشلونة بإسبانيا.

نجمة ستصيح « Ooredoo » مع التغيير في الاستمرارية.

تزامنا مع هذا الحدث صرح الرئيس العام لنجمة جوزيف جاد "ان هذه الخطوة في مجموعة كيوتل ستغير في استمرارية نجمة، في التقاليد ، القيم التقليدية، التاريخ ، الشخصية وخدمات نجمة. لن يتغير الاسم وحده، العلامة التجارية التي ستبقى في قلوبنا، العلامة التجارية التي لديها ما يقرب تسع سنوات من وجودها، مع  ooredoo سنكون جزعا من مجموعة اقوي ذات هوية فريدة و سنبقا دائما أوفياء لقيمنا و مبادئنا وأريد ان اقول انه لن يحصل اي تغيير لعملائنا وللسوق، الاسم فقط هو الذي سيتغير.

0 commentaires: