Publié par dz tech | 0 commentaires

هاتف Nokia Catwalk بهيكل مصنوع من الألومنيوم



في الفترة الماضية ظهرت العديد من الإشاعات تفيد أن شركة نوكيا تعمل على تطوير سلسلة من الهواتف الذكية الداعمة لنظام الـ Windows Phone 8 التابع لشركة مايكروسوفت، ومن بين هذه الهواتف، سيكون هناك هاتف ذكي يحمل الإسم الرمزي Catwalk، وإستنادا للإشاعات السابقة فمن المتوقع بشكل كبير أن يأتي هذا الهاتف المنتظر بهيكل مصنوع من الألومنيوم وبمواصفات مشابهة نوعا لمواصفات الـ Lumia 920. بالفعل، تم تسريب صور جديدة على شبكة الإنترنت يقال أنها للهاتف Catwalk القادم من شركة Nokia تؤكد قدومه بهيكل مصنوع من الألومنيوم، ووفقا لما رافق هذا التسريب فمن المتوقع أن يكون هذا الأخير خليفة لرائد نوكيا الحالي Lumia 920 الذي لا يزال يتصدر تصنيف أكثر هواتف الـ Windows Phone 8 مبيعا حتى الآن.

التقارير تشير كذلك إلى أن الهاتف Nokia Catwalk سيأتي أخف بـ 50 جراما وأنحف بـ 2.3 ملم من الهاتف Lumia 920. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هذا الجهاز في 15 من شهر مايو المقبل. 
 وبالرجوع إلى الإشاعات السابقة فمن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف بشاشة 4.5 إنش بتقنية OLED وبكثافة 768×1280 بكسل، ذاكرة داخلية بحجم 32GB مع إمكانية زيادتها عن طريق الذاكرة الخارجية microSD، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، معالج Snapdragon S4 ثنائي النواة بتردد 1.5 جيجاهرتز، كاميرا أمامية بوضوح 2 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بوضوح 8.7 ميغابيكسل وبتقنية الـ PureView. بالإضافة إلى ذلك، الهاتف سيدعم شبكات الوايرليس وشبكات الجيل الرابع والبلوثوت وغيرها من تقنيات الإتصال اللاسلكية. 
على أي حال. لا شيء مؤكد حتى الآن، لأن الصور التي تم تسريبها لا يزال غير موثوق بها لأن مصدرها لا يزال مجهولا، كما أنه تم تسريبها على الشبكة الإجتماعية الصينية Sina Weibo، وليس من موقع تقني موثوق.

0 commentaires: