Publié par dz tech | 0 commentaires

BeMyApp Weekend الحدث الأول من نوعه في الجزائر لتطوير تطبيقات الجوال


"BeMyApp Weekend" هي مسابقة لتطوير تطبيقات الجوال. والهدف هو تكريس قدرات التطوير والابتكار في مجال الهواتف النقالة وذلك يومي نهاية الاسبوع : لأصحاب الأفكار، المطورين ، المصممين، المسوقين وكل من لديه خبرة عن المحمول.


"BeMyApp Weekend" الجزائر هي جزء من المبادرة العالمية والتي نظمت في العديد دول العالم كـ : (الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، بلجيكا، المغرب، البرازيل، تونس، إنجلترا وإيطاليا ).

يجتمع فريق حول فكرة مبتكرة مع نهاية الأسبوع حيث يكون لديهم 48 ساعة من أجل تطوير نموذج أولي لتطبيق الهاتف النقال في مجالات عدة (التجارة، الطب، الترفيه، السياحة، والنقل، الخ.) .

مع نهاية عطلة الأسبوع تقوم الفرق بعرض نماذج عن مشاريعهم على لجنة التحكيم المتكونة من كبار رجال الأعمال، والخبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمحمول، والمسوقين والمستثمرين ذوي الخبرة.  وسيتم اختيار أفضل ثلاثة مشاريع من حيث الفائدة والاستعمال طويل الأمد، الإبتكار وفعالية التطبيق في مجال الأعمال. وسوف يحصل الفائزون على مكافأتاعلى مثابرتهم ةإبداعهم والتي من شأنها أن تدعم خطواتهم الأولى في مجال ريادة الأعمال.

 شركة سامسونغ هي الراعي الرسمي لهذه التظاهرة التقنية والاولى من نوعها في الجزائر، ومن المقرر أن تقام في نهاية الأسبوع المصادفة لـ 18 - 20 أفريل 2013 بالحضيرة التقنية  Cyberparc في سيدي عبد الله خلال حدث Algérie 2.0 المنظم بأمر من وزير البريد وتكنلوجيا الإعلام والإتصال السيد موسى بن حمادي.

"BeMyApp Weekend" من شأنه إعطاع دفعة إيجابية لتطبيقات الهاتف المحمول في الجزائر، ويمكنكم تتبع أخبار الحدث من خلال الصفحة الرسمية على الفايسبوك وتويتر
التسجيلات الأولية مفتوحة للجميع ابتداءا من 10 مارس على الموقع الرسمي: dz.bemyapp.com.

"BeMyApp Weekend" الجزائر ستكون جسرا حقيقيا بين الشركات والموظفين والجمهور وفرصة ملموسة للشركات الصغيرة والمتوسطة لتوفير مكان في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمشاركة في هذه التظاهرة العالمية.

ويتم تنظيم هذا الحدث بالتعاون مع الوكالة الوطنية لترقية وتطوير الحضائر التكنولوجيا ANPT
 Med&Com,Ernst&Young, Feedz, N’TIC Magazine, Mobilealgerie.com, le club Etic ويومية Liberté.

0 commentaires: